کد خبر: 906

تجديد العهد مع مولي الموحدين امير المومنين علي بن ابي طالب عليه السلام في المركز الإسلامي في إنجلترا بمناسبة عيد الغدير

أقام المركز الإسلامي في إنجلترا اليوم مراسم عيد الغدير المبارك وفقاً للقواعد والأنظمة الصحية، وقد حضر الحفل عدد من المسلمين المقيمين في لندن، والذين بدورهم قدّموا تهانيهم لسماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد هاشم الموسوي، ممثل المرشد الأعلى في بريطانيا.

وقد التزم المشاركون في حفل المركز الإسلامي بلبس أقنعة الوجه الصحيّة، وتقيّدوا بمسافات التباعد الاجتماعي المذكورة في التوصيات الطبيّة. وخلال البرنامج تمّ عرض بعض الفيديوهات التي تبيّن فضل عيد الغدير وكرامة أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع).

وفي ختام الحفل هنّأ حجّة الإسلام والمسلمين السيد الموسوي في كلمته الحضور بهذا العيد السعيد، مبتهلا الى الله لشفاء المرضى، لاسيّما أولئك المصابين في هذا الوباء بفايروس الكرونا.

لم تتوقّف أنشطة المركز الإسلامي في إنجلترا في الأشهر الماضية التي أغلق فيها أبوابه بسبب فايروس الكرونا والتزاما منه بقوانين الحجر الصحي، بل كان المركز مستمرا في عطائه، وكان يبث برامجه عبر الفضاء المجازي لشبكات التواصل الاجتماعي.

أمّا الآن وبعد حوالي ستة أشهر من الامتثال الكامل من قبل المركز الإسلامي لقوانين الصحة البريطانيّة، رحّب (وفي ظل السماح القانوني والصحي) بمرتاديه الذين استقبلهم مجدّدا، والذين أعربوا في الحفل عن ارتياحهم لإعادة افتتاح المركز الإسلامي لأبوابه أمام مرتاديه.

اذان صبح
 
 

 البرنامج القادم